القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع رائع يمنحك كود Xtream IPTV لي مدة 24 ساعة

 موقع رائع يمنحك كود Xtream IPTV لي مدة 24 ساعة

موقع رائع يمنحك كود Xtream IPTV لي مدة 24 ساعة
موقع للحصول على كود Xtream IPTV
اسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني ومتبعين مدونة hamid cccam اليوم سنقوم بي شرح موقع رائع للحصول على كود Xtream IPTV خاص بك لي مدة 24 ساعة

طريقة الحصول على كود Xtream IPTV

اخواني هذه هي واجهة الموقع كما تلحضون في صورة
اخواني ستقوم بي ادخل Username وتقوم بي اختيار القنوات الذي تريد مشاهدة كما تلحضون في صورة
اخواني ستقوم بي ضغط على الخانت المكتوب عليها GET YOUR FREE USER ومباشر ستقوم بي اختصار بعض روابط ومباشر ستحصل على كود Xtream IPTV مجاني وخاص بك لي مدة 24 ساعة كما تلحضون في صورة
اخواني لقد قامت بي تجريب كود Xtream IPTV فهو يشتغل كما تلحضون في الصورة

شرح مبسط في الفديو للحصول على كود Xtream IPTV


رابط الموقع من هنا
رابط تطبيق من هنا
اخواني الاعزاء اتمنى ان ينال الموضوع إعجابكم ولا تنسو مشاركات هذا شرح مع الاصدقاء تحياتي للجميع وسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

اعلان الهيدر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله
اعلان اول الموضوع