القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع للحصول على سيرفر cccam مجاني لي مدة يومين

موقع للحصول على سيرفر cccam مجاني لي مدة يومين

موقع للحصول على سيرفر cccam مجاني لي مدة يومين
موقع للحصول على سيرفر cccam لي مدة يومين
اسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني ومتبعين مدونة hamid cccam اليوم سنقوم بي شرح موقع رائع للحصول على سيرفر cccam مجاني وخاص بك لي مدة يومين

طريقة الحصول على سيرفر cccam

اخواني هذه هي واجهة الموقع كما هو موضح في الصورة
اخواني كما تلحضون في صورة الموقع يعطيك الاختيار cccam او mgcamd اخواني أن قمت بي اختيار سيرفر cccam كما تلحضون في صورة
اخواني كما تلحضون في صورة ستقوم بي ضغط على الخانت المكتوب عليها EREE CCCAM 48H ومباشر ستضهر معك هذه الصفحة كما تلحضون في صورة
اخواني ستقوم بي تفعيل Je ne suis pas un robot وتقوم بي ضغط على الخانت المكتوب عليها Envoyer ومباشر ستحصل على سيرفر cccam مجاني وخاص بك لي مدة يومين كما هو موضح في الصورة
اخواني لقد قامت بي تجريب سيرفر cccam مجاني فهو يشتغل كما تلحضون في صورة
اخواني سيرفر cccam يقوم بي كسر 70 باقة كما هو موضح في الصورة

شرح مبسط للحصول على سيرفر cccam في الفديو

رابط الموقع من هنا
رابط الموقع تجريب سرفورات cccam من هنا
اخواني الاعزاء اتمنى ان ينال الموضوع إعجابكم ولا تنسو مشاركات هذا شرح مع الاصدقاء تحياتي للجميع وسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان الهيدر

بحث هذه المدونة الإلكترونية

اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله
اعلان اول الموضوع